تسجيل الدخول

محافظ لحج يناقش مع مؤسسة فور راول(لأجل الجميع) ، تدخلاتها في المحافظة

2021-03-14T15:09:31+00:00
2021-03-16T16:56:23+00:00
أخبار المحافظةأخبار محلية
14 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ لحج يناقش مع مؤسسة فور راول(لأجل الجميع) ، تدخلاتها في المحافظة

                           لحج- إعلام المحافظة

ناقش محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي _اليوم _ مع فريق مؤسسه “فور راول” (لأجل الجميع) لمناقشة تدخلاتها في المحافظة ضمن مشروع تعزيز قدرات المجتمع على الصمود من خلال تحسين سبل العيش والأمن الإنساني الذي تموله  الـUNDP .

وخلال اللقاء ، أكد المحافظ تركي على ضرورة تعزيز القدرات لدى المجتمع من خلال المبادرات المجتمعية وتحسين سبل العيش والأمن الغذائي في المحافظة والذي يسهم في خدمة المواطن ويلتمسة من خلال الواقع ،مشيداً بدور منظمة UNDP الممولة للكثير من المشاريع الخدمية بالمحافظة ،، ودور مؤسسة “فور راول” المنفذ وتدخلاتها المثمرة في المحافظة في القطاع الخدمي من خلال مشروع دعم المبادرات المجتمعية بالطاقة الشمسية في إطار المحافظة، داعياً  المانحين عبر المؤسسة  الـUNDP  إلى التوسع في عموم مديريات المحافظة للإستفادة من  المشاريع الخدمية  .

من جانبه . أشادت الأستاذة أماني احمد محمد “منسقة مشروع تعزيز قدرات المجتمع وتعزيز سبل العيش” ضمن برنامج مؤسسة فور راول (لأجل الجميع) وبدعم من الـUNDP ، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتسهيل عمل المؤسسة ، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن مبادرات في إنارة شوارع مديرية تبن بنظام الطاقة البديلة ( الشمسية) وتشمل خطوط السير الرئيسيه المؤدية الى مناطق “صبر_ الوهط _ الحمراء _ بيت عياض _ المجحفة _ الحبيل _ عبر بدر _ بئر عمر _ الوعرة _ الشظيف _ المحلة.
مضيفاً أن مشروع تعزيز قدرات المجتمع على الصمود من خلال تحسين سبل العيش والأمن الإنساني قابل اللتوسع في عموم مديريات المحافظة بعد موافقة المانحين على مصفوفة الاحتياجات الهادفة إلى دعم المبادرات المجتمعية التي تقدم خدماتها للمواطنين .

حضر اللقاء: مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات الاستاذ عمر الصماتي ومدير عام مكتب المحافظ الاستاذ/حسن كندش ومنسق المشروع/ خالد الصبري والمهندس/علوي السقاف .

رابط مختصر