تسجيل الدخول

محافظ لحج يناقش تقرير لجنة تقييم مستشفى ابن خلدون العام .

23 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ لحج يناقش تقرير لجنة تقييم مستشفى ابن خلدون العام .

ناقش محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي اليوم الخميس  23 يوليو 2020م بديوان عام المحافظة مع اللجنة المكلفة لتقييم العمل الإداري في مستشفى ابن خلدون العام .

واستمع المحافظة إلى تقرير عمل اللجنة من مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة رئيس اللجنة الاستاذ/ محمد أحمد المدس ،بحضور مدير مستشفى ابن خلدون العام د . محسن مرشد إلى شرح مفصل عن حالة المستشفى في الجانب الإداري الذي من خلاله انعكس سلباً على عمل المنظومة التكاملية بالنسبة للكادر الطبي والإداري في كافة أقسام المستشفى .

واكد المحافظ “تركي” خلال اللقاء إلى مواصلة عمل اللجنة في مساعدة إدارة المستشفى في متابعة القوى العاملة واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين والمتغييبين عن العمل من الكادر الطبي المتخصص وإيجاد البديل المتخصص في المجال ذاته وليس العكس ، مشيداً بدور عمل اللجنة في تصحيح المنظومة الإدارية للمستشفى الذي من خلاله يعد مؤشراً ايجابي نحو التصحيح ومحاسبة المقصرين في تأدية واجبهم الوطني في كافة المرافق الصحية بالمحافظة …

ونوٌه المحافظ “تركي” إلى خطوات تصحيحية في منظومة العمل الإداري لكافة القطاعات ومرافق الدولة في إطار المحافظة خلال الأيام القادمة .

حضر اللقاء وكيلا المحافظة د. احمد ابراهيم الصبيحي الاستاذ/صلاح الداؤودي والشيخ/ عبد الفتاح هيثم.

رابط مختصر