تسجيل الدخول

لحج.. مدير عام طورالباحة يشدد على الانضباط الاداري وتعزيز إيرادات المديرية

24 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
لحج.. مدير عام طورالباحة يشدد على الانضباط الاداري وتعزيز إيرادات المديرية

.

إعلام/السلطة المحلية.

عقد اليوم الاربعاء مديري عام مديرية طورالباحة محافظة لحج الاستاذ عفيف الجعفري اجتماعاً بأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية.

وشدد الجعفري في كلمته بأعضاء الهيئة الادارية لمحلي المديرية على اهمية المتابعة والاشراف على تنفيذ المشاريع التنموية والعمل على انجازها، بالاضافة للتحصيل الضريبي والايرادات المالية وتعزيزها بمايضمن تقديم خدمات افضل والعمل على تنفيذ المزيد من المشاريع الإنمائية بالمديرية.

وقال الجعفري كما ينبغي على مدراء المكاتب التنفيذية الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الاداري والتقيد بتقديم الخطط الادارية والعمل على تنفيذها

إلى ذلك تفقد المدير العام الجعفري ومعه اعضاء الهيئة الادارية لمحلي المديرية ادارة أمن المديرية وطاف باقسامها المختلفة، واستمع من الضباط والجنود إلى الصعوبات التي تواجه عمل الجهاز الامني بالمديرية، كما استمع إلى قضايا نزلاء الاحتجاز بإدارة الامن.

وشدد الجعفري على ادارة الامن بضرورة الانضباط الاداري والاسراع بحلحلة قضايا المواطنين وترحيل القضايا المعقدة إلى الجهات القضائية للبت فيها.

رافقه بالزيارة الامين العام للمجلس المحلي للمديرية محمد حسن الجعللي، ومحمد ثابت النظمة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي، ومنير عبدالمجيد رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ورشدي ثابت مدير مكتب المديرية، وعاصم قائد مدير اعلام المديرية.

رابط مختصر