تسجيل الدخول

استلام وتسليم بين الحرق والجعفري لمهام مدير عام بطورالباحة

22 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
استلام وتسليم بين الحرق والجعفري لمهام مدير عام بطورالباحة

لحج  / جلال السويسي

تم صباح اليوم الاثنين عملية الاستلام والتسليم بين المدير العام السابق والمدير العام الجديد بمديرية طورالباحة محافظة لحج

تم التسليم في اجواء هادئة وبروح الاخاء والتفاهم بين الأخوين المدير السابق العمبد بسام الحرق والمعين حديثاً الاستاذ عفيف الجعفري خلفاً له في قيادة السلطة المحلية بطورالباحة وذلك من قبل اللجنة المكلفة من محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله تركي برئاسة عمر الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات وعضوية مستشاري المحافظ المستشار الشيخ وائل العطوي والمستشار القانوني جلال طنبح.

قدمت أثناء مراسيم التوقيع على المحضر العديد من الكلمات التي اتسمت جميعها بالسعادة لما تحقق في اجواء هادئة كانت من قبل رئيس اللجنة عمر الصماتي الذي عبر فيها عن سعادته لما تم من استلام وتسليم بين السلف والخلف واصفاً إياها بأنها سنة الحياة شاكراً الدور الكبير الذي قدمه اللواء ركن محمود الصبيحي في احتواء وتقريب وجهات النظر وما تحقق اليوم حسب الصماتي .

كما تحدث في اللقاء المدير السابق العمبد بسام الحرق بكلمة ترحيبية مباركاً فيها لخلفه ومتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه .

ومن جهته المدير المعين عفيف الجعفري أشاد في كلمته بما قدمه المدير السابق العميد بسام الحرق خلال مشوار قياداته للسلطة المحلية شاكراً سعادة المحافظ اللواء التركي على منحه الثقة لإدارة المديرية معاهداً الله أنه سيكون في خدمة المديرية وابنائها .

وبدوره الأمين العام لمحلي المديرية محمد الجعللي بارك خطوات التسليم مثمناً جهود وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي على ما قام به من دور كبير ..ومهنيئاً المدير الجديد على نيله ثقة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة شاكراً الحرق على ما قدمه من جهود جبارة خلال توليه إدارة السلطة المحلية بالمديرية ..

وكان ذلك بحضور قيادات عسكرية ومدنية ومن مختلف المكونات السياسية بالمديرية.

رابط مختصر