تسجيل الدخول

مدير عام مكتب الصحة بمحافظة لحح يتفقد اوضاع مستشفى حالمين الريفي.

2023-05-29T20:45:49+00:00
2023-05-30T21:11:59+00:00
أخبار محلية
29 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدير عام مكتب الصحة بمحافظة لحح يتفقد اوضاع مستشفى حالمين الريفي.

لحج/ اعلام الصحة

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج الدكتور خالد جابر مستشفى حالمين الريفي ، للاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .

وخلال الزيارة ، طاف الدكتور “جابر” بمعية مدير الصحة في المديرية /حسن محمد جابر ، اقسام المستشفى- الطوارئ والمختبرات – الصيدلية – والاشعة- واقسام التمديد ، والاطمئنان على احوال المرضى واستمع منهم الى الخدمات والعناية التي تقدمها المستشفى وطاقمه الطبي .

واطلع المدير “جابر” من مدير المستشفى/ فتحي حسن مسعد والطاقم الطبي الى  الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى حسب الامكانيات المتاحة و أهم الصعوبات المعوقات والاحتياحات التي تتطلبها المستشفى للقيام برسالتها الوطنية للمرضى .

من جانبهم ، مديري صحة ومستشفى حالمين الريفي والمواطنين، عبروا عن سعادتهم بزيارة المدير الدكتور خالد جابر الى مستشفى حالمين لتلمس احوال المستشفى ومكتب الصحة في المديرية عن كثب ، وياتي ذلك من خلال حرص قيادة مكتب الصحة بالمحافظة ممثلة بالدكتور /خالد جابر في متابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مستشفيات مديريات المحافظة وزياراتة الميدانية المفاجئة المتكررة الى المنشئات الصحية لاصلاح منظومتها  بالمحافظة .

رابط مختصر