تسجيل الدخول

مدير عام تبن يلتقي مدراء الصناعة والإعلام ويناقشوا حصر المنشأت بالمديرية

24 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مدير عام تبن يلتقي مدراء الصناعة والإعلام ويناقشوا حصر المنشأت بالمديرية

تبن/ياسر.المقبلي

التقى مدير عام تبن محافظة لحج المهندس هود بغازي صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024م في مكتبة كل من الأخ عبد الرب الجعفري مدير مكتب الصناعة والتجارة لحج والأخ سعدان اليافعي مدير عام مكتب الاعلام محافظة لحج.

وجاء اللقاء في تفعيل إدارة الصناعة والتجارة بالمديرية في ضع الخطط والبرامج استعدادا الى حصر المنشأت التجارية والصحية وحصر طلمبات الغاز وإقامة حملات نزول الى المحلات التجارية بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء هنأ مدير الصناعة والاعلام تعيين المهندس هود بغازي مدير عام تبن ونيله ثقة القيادة بالسلطة المحلية بالمحافظة لحج متمنين له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله الجديد.

وخلال اللقاء تم مناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بسير عمل الصناعة والتجارة بالمديرية ووضع الخطط والبرامج إستعدادا للمرحلة القادمة.

وفي اللقاء أكد كل من بغازي و الجعفري على التنسيق المشترك والمتواصل في المديرية التي تعتبر العمق الاستراتيجي للمحافظة لحج وهي بحاجة إلى تضافر كل الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين ..

كما تطرق اللقاء إلى مشاكل الغاز وبحث آلية عملية للمتابعة والمراقبة كي تصل بكل سلاسة للمواطنين تحت إشراف مباشر من مكتب الصناعة والسلطات بالمديرية، وبحث اى إشكالات ومعالجتها وفق خطط ومعلومات وتقارير ميدانية للجهات المختصة بكل مراكز المديرية.

كما شدد اللقاء على ضرورة إستمرار وتكثيف الحملات الرقابية والميدانية على الأسواق والمحلات التجارية.

حضر اللقاء مدير إدارة الصناعة و التجارة تبن الاخ عبد القوي عمر.

رابط مختصر