تسجيل الدخول

*محافظ لحج يعزي في استشهاد قائد الحزام الأمني بمحافظة ابين القائد عبداللطيف السيد

2023-08-10T10:28:50+00:00
2023-08-11T10:37:27+00:00
تعازي
10 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
*محافظ لحج يعزي في استشهاد قائد الحزام الأمني بمحافظة ابين القائد عبداللطيف السيد

لحج/أعلام المحافظة*

بعث محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد البطل عبداللطيف (السيد)، قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، وعدد من مرافقيه، إثر استهدافهم في عملية إرهابية غادرة في مديرية مودية أثناء ملاحقتهم لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأكد المحافظ تركي في البرقية، أن استشهاد العميد السيد وعدد من مرافقيه يمثل خسارة كبيرة على الوطن بشكل عامة، مشيداً ببطولاته خلال المعارك التي خاضها ضد هذه العناصر الإرهابية، التي حاولت مرات عديدة اغتياله، مؤكداً بأن هذه العملية الغادرة لن تزيد أبطالنا إلا قوة وإصرار على اجتثاث الإرهاب من كل شبر من تراب الوطن.

وثمن في سياق البرقية التضحيات الكبيرة والأدوار البطولية التي يجترحها الجنود البواسل من أبطال المؤسستين الأمنية والعسكرية في الحرب ضد الإرهاب والإرهابيين بمختلف أرجاء البلاد، وإلحاقها بتلك الجماعات الإرهابية ضربات موجعة وتكبيدها خسائر فادحة.

وأعرب محافظ لحج، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى كافة أفراد أسرة وذوي وآل الشهداء في العملية الارهابية بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الاعلى مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا ، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وانا لله وانا اليه راجعون .

رابط مختصر