تسجيل الدخول

محافظ لحج يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

2021-05-12T10:24:10+00:00
2021-05-14T10:28:43+00:00
أخبار المحافظة
12 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محافظ لحج يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
خاص .. إعلام المحافظة
بعث محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي ، برقية تهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن المشير عبد ربه منصور هادي .
وفيما يلي نص البرقية:
فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله
يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونيابة عن قيادات السلطة المحلية والسلك العسكري والامني ومنظمات المجتمع المدني وابناء محافظة الحج ، ان نرفع الى فخامتكم اسمى ايات التهاني والتبريكات، سائلين الله لكم العون والسداد في مهامكم الوطنية الجسيمة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ وطننا العظيم الصابر والمناضل.
فخامة الاخ الرئيس:
ان هذه المناسبة العظيمة تتجلى روعتها اكثر في قلوبنا خصوصا انها تاتي تزامنا مع الانتصارات العظيمة والمستمرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال , وتأتي في ظل دعمكم ومتابعتكم المستمرة لسير المعارك في كل الجبهات .
كما نجدد لفخامتكم التهاني الصادقة مؤكدين لكم بأننا مستمرون على العهد الذي قطعناه على انفسنا بثباتنا وصمودنا خلف قيادتكم الحكيمة وسنواصل السير على خطاكم في سبيل استعادة كل شبراً من ارض الوطن حتى تحقيق النصر المبين الذي بات قاب قوسين او ادنى ، وذلك بدعم ومساندة وتضامن اخوي من دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين، في سبيل استعادة كل محافظات الجمهورية من ايدي المليشيات الانقلابية .
سايلاً المولى عزٌ وجل ان يعيد هذه المناسبة المباركة وامثالها عليكم وعلى جيشنا وشعبنا العظيم وقد تحقق لهما ما يصبوان اليه من عزة وكرامة ويمكنهما من مواجهة كافة التحديات في ظل قيادتكم الرشيدة وأن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وتآمر المتآمرين، وكل عام وانتم وشعبنا وامتنا العربية والاسلامية في خير وعافية وأمن واستقرار.
اللواءالركن/احمد عبدالله تركي.
محافظ محافظة لحج
رئيس المجلس المحلي
قائد اللواء 17 مشاه
رابط مختصر