تسجيل الدخول

لجنة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تطلع على أنشطة مكتب محافظة لحج

16 مايو 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
لجنة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تطلع على أنشطة مكتب محافظة لحج

بتكليف من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، قام صباح اليوم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود بمعية الاخ ايهاب محمد بابريش مدير عام ادارة الدفاع الاجتماعي ومنيا محمود عزاني مدير عام ادارة المساعدات الاجتماعية النزول الى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظه لحج ط.

والتقى الوكيل ومرافقوه في بداية زيارتهم بالاخ / صائب عبدالعزيز سعيد مدير عام المكتب وبفريق العمل من الاخصائيين الاجتماعين الذين يعملون بعقود عمل تطوعيه عبر المكتب ضمن اداره الدفاع الاجتماعي ، وخلال اللقاء تم مناقشه جمله المصاعب التي تواجه المكتب وطرق تذليلها وتخطيها بهدف رفع مستوى العمل الى اعلى المستويات.

واشاد الوكيل محمود بمستوى الاهتمام التي توليه ادارة المكتب بالعمل الانساني لخدمه اكبر قدر من ابناء المحافظه ، منوها ان قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري تولي اهتماما كبير لكل ماله علاقه بتقدم خدمة انسانية تساهم في حماية الطفل وتقديم كل الدعم له.

وعلى نفس الصعيد تقدم الاستاذ صائب بخالص شكره للاستاذ صالح محمود وكيل الوزاره والاستاذ إيهاب والاستاذه منيا على زيارتهم للمكتب لتلمس اوضاع المكتب عن قرب كما وجه شكره الكبير لمعالي الوزير الزعوري على اهتمامه المتزايد بمتابعه احوال المكاتب في جميع المحافظات وهذا ان دل على شى فانما يدل على حرصه الكبير بتذليل الصعاب ودعم مكاتب الوزاره حتى تتمكن من تقديم خدماتها لجميع شرائح المجتمع بافضل صوره ممكنه ، منوه اننا في المكتب نعمل تحت رايته وننفذ الخطط المرسومه من قبل الوزاره.

حضر اللقاء من جانب المكتب كلا من ثروت عكاشه مدير الجمعيات والاتحادات بالمكتب و غسان كندش مدير اداره الدفاع وفضل المفلحي مدير اداره الصحه المهنيه وحميد كعكوع مدير اداره الشؤون القانونيه بالمكتب.

رابط مختصر