تسجيل الدخول

بكلفة إجمالية بلغت ملياري ومائتان مليون ريال يمني بتمويل حكومي – محلي

رئيس مجلس الوزراء ومحافظ لحج يفتتحان المجمع الحكومي الجديد للسلطة المحلية بالمحافظة ويطلع على سير الأعمال الجارية في حديقة لحج الكبرى

2024-04-17T17:12:36+00:00
2024-04-20T07:35:49+00:00
أخبار المحافظة
17 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بكلفة إجمالية بلغت ملياري ومائتان مليون ريال يمني بتمويل حكومي – محلي

لحح– إعلام المحافظة.

افتتح دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد مبارك ومحافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدلله التركي صباح اليوم المجمع الحكومي الجديد للسلطة المحلية بالمحافظة بتمويل حكومي – محلي بتكلفة بلغت ملياري  ومائتان مليون ريال يمني، بمساحة إجمالية 5200 متر .

وفي حفل الافتتاح أشاد بن مبارك بالمحافظ و الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها محافظة لحج، مؤكدًا على أن مبنى المحافظة هو احد صروح الدولة ومنجز كبير سيخدم مواطني لحج ويزيد جمالية للمحافظة وان أي عمل ناجح يعود بفضل العمل بروح الفريق الواحد. .

ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق ويضم 95 مكتب، وقاعة إجتماعات كبرى بالإضافة للأعمال الصحية واعمال الساحات،

وفي سياق متصل قام دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك ومحافظ لحج والوفد الحكومي بزيارة ملعب الشهيد معاوية بعاصمة المحافظة الحوطة للاطلاع على سير الأعمال الجارية في تعشيب المعلب موجهاً وزارة الشباب والرياضة بسرعة إستكمال العمل الذي بلغت نسبة إنجازه 80% .

كما تفقد دولة رئيس الوزراء ومحافظ لحج والوفد الحكومي مستشفى إبن خلدون العام للاطلاع على أوضاع قطاع الصحة والخدمات المقدمة للمواطنين في المستشفى.

وفي ختام الزيارة أطلع دولة رئيس الوزراء على سير الأعمال الجارية في حديقة لحج الكبرى بمنطقة جلاجل ، وأشاد بن مبارك بجهود قيادة السلطة المحلية في عملية البناء والتنمية، وبناء المتنفسات معبراً عن اعجابه بتصميم الحديقة ومساحتها الكبرى بواقع 25 فدان الذي يعد رافداً حيوياً لمنجزات محافظة لحج ، مؤكداً دعمه الكامل لجهود السلطة المحلية نظراً لما شاهدته خلال الزيارة من واقع ملموس .

رابط مختصر