تسجيل الدخول

بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة … محافظ لحج يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة التواصل للتنمية لتنفيذ 8 مشاريع في قطاع المياه

2021-02-09T19:06:44+00:00
2021-02-09T19:16:06+00:00
أخبار المحافظة
9 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة … محافظ لحج يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة التواصل للتنمية لتنفيذ 8 مشاريع في قطاع المياه

لـحـــــج/إعــلام المحافظة.

وقع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي صباح اليوم بمبنى محافظة لحج مذكرة تفاهم مع مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية ممثلة بالدكتور / عماد عبدالرحيم نائب مدير المؤسسة رئيس قطاع المشاريع لتنفيذ 8 مشاريع مع ملحقاتها في قطاع المياه بمديريتي طورالباحة والمضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج

وتشمل الاتفاقية إعادة تأهيل 4 مشاريع بمديرية طورالباحة و 4 مشاريع اخرى بمديرية المضاربة ورأس العارة منها مشروع حفر بئر اسطوانية جديده مع ملحقاتها ….

وفي مراسيم التوقيع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي اشاد محافظ محافظة لحج اللواء “تركي ” بدور الكويت وتدخلاتها الانسانية في كافة المحافظات بشكل عام ولحج بشكل خاص واكد, ان هذا المشاريع تعتبر مشاريع استراتيجية التي تسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المواطنين … مثمناً دور إدارة الجمعية الكويتية على استجابتهم وتمويلهم لهذا المشاريع الإنسانية التي تلامس حياة المواطنين بشكل متواصل ومستمر .. مشيداً بمؤسسة التواصل على متابعتها لتنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة .

من جانبه قدم نائب مدير المؤسسة الدكتور/ عماد عبدالرحيم شرحاً موجزاً مبسطاً عن المشاريع وأهميتها وحجم الإستفادة منها في رفع معاناة المواطنين ، مضيفاً أنه على إستعداد تام في تنفيذ مختلف المشاريع ا في كافة القطاعات والتي تهدف إلى التغيير نحو الأفضل بالتنسيق مع الجهات الممولة ..

حضر التوقيع: وكيل المحافظة محمد سلام ومستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات الاستاذ/عمر الصماتي ، ومدير عام مديرية طورالباحة الأستاذ/ عبد الرقيب البكيري ومدير عام المضاربة ورأس العارة العميد/ محمد عبدالله الصيني.

رابط مختصر