تسجيل الدخول

الدكتور الزعوري يلتقي بمكتبه مسئولين من لبعوس وطورالباحة

2019-12-22T20:11:17+00:00
2019-12-22T20:40:23+00:00
أخبار المحافظة
22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الدكتور الزعوري يلتقي بمكتبه مسئولين من لبعوس وطورالباحة

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج بمكتبه أمس الأول كلاً من الأخ العميد طيار عبدالفتاح أحمد محسن الصلاحي مدير مديرية لبعوس والأخ السفير خالد الحسني والأخوين علوي قاسم الصلاحي وخالد سالم سعيد السحيري مديري إدارتي التربية والتعليم بمديريتي لبعوس وطورالباحة.

وخلال اللقاء اطّلع الدكتور الزعوري من خلالهم على عملية سير إختبارات الفصل الدراسي الأول في مديرياتهم، حيث أكدوا انها تسير بشكل منتظم وطبيعي ولا توجد اشكالات تعرقل سيرها، مقدماً شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذل من قبل الجميع. 

وثمّن العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي النجاحات التي حققها مكتب التربية والتعليم في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها معرباً عن شكره لكل القيادات التربوية والتعليمية، وقال “أن السلطة المحلية بالمديرية ستكون داعمة للتعليم في المديرية. 

من جانبه أفاد الأستاذ علوي الصلاحي مدير ادارة التربية والتعليم بلبعوس أنه يواجه عجز في المعلمين نظراً لما هو قائم 630 معلماً معلمة مع وجود 65 مدرسة بعضها بحاجة للترميم وآثاث مدرسي، آملين لفتة كريمة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والمنظمات الدولية لتقديم  الدعم والمساندة.

على الصعيد نفسه أفاد الأستاذ خالد السُحيري مدير ادارة التربية والتعليم بطورالباحة أنه ناقش مع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة موضوع ترميم وتسوير مبنى إدارة التربية والتعليم وكذلك تدخل المنظمات الدولية في مدارس المديرية، وعلى ضؤ ذلك وجه الدكتور الزعوري مشكوراً مذكرات للسلطة المحلية بالمديرية والصندوق الإجتماعي للتنمية ومنظمة اليونيسيف والمجلس النرويجي لتقديم المساعدة وعمل اللازم بهذا الخصوص.

رابط مختصر