تسجيل الدخول

منظمات المجتمع المدني بطور الباحة تكرم القائد حمدي شكري نظير جهده في تتبيب الامن والاستقرار بالصبيحة

25 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 7 أشهر
منظمات المجتمع المدني بطور الباحة تكرم القائد حمدي شكري نظير جهده في تتبيب الامن والاستقرار بالصبيحة

لحج الغد /إعلام مؤسسة بصمة امل للتنمية الاجتماعية

نظمت اليوم الأحد منظمات المجتمع المدني بمديرية طور الباحة في محافظة لحج، بمقر مؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية حفلاً تكريمياً لقائد الحملة الامنية في الصبيحة العميد حمدي شكري.

ويأتي ذلك الحفل الذي اقامته منظمات المجتمع المدني بطور الباحة للعميد حمدي شكري تقديراً لجهوده في إعادة الامن والاستقرار في مديريتي طور الباحة والمضاربة ورأس العارة منذ.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات من قبل قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي بطور الباحة ومن قبل رئيس مؤسسة بصمة امل للتنمية الاجتماعية عبد الباسط المصفري تمثلت في طياتها على أهمية الحفاظ على الامن والاستقرار في المديرية، بعد أن كانت المديرية تعيش في انفلات امني عصيب في سوق وطرقات المديرية الرئيسية.

والقى مدير مكتب الاوقاف في المديرية فيصل الصماتي كلمه دعا فيها خطباء ووعاظ المساجد في المديرية إلى تعزيز روابط الاخوه والنسيج المجتمعي ونبذ التفرقة والعنصريه والمناطقية التي تؤدي إلى تمزيق النسج الاجتماعي بين ابناء مناطق الصبيحة.

كما القى مدير مكتب الثقافة الشاعر عبد الله الطاهري قصيده شعريه تطرق فيها إلى دور العميد حمدي شكري وإلى افراد الحملة الامنية في تتبيب الامن والاستقرار في جميع أرجاء مديرية طور الباحة ومديرية المضاربة ورأس العارة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم العميد حمدي شكري بدرع منظمات المجتمع المدني بمديرية طور الباحة وبشهادات تقديرية من قبل مؤسسة بصمة امل للتنمية الاجتماعية وجمعية بلقيس للمرأة والطفل وجمعية المعاقين وجمعية العلا للمرأة الريفية وجمعية بذور الزراعية وتم تسليمها نيابةً عنه مدير مكتبة الفندم يوسف المشرقي والمقدم جمال الزوم قائد الكتيبة الاولى للحملة الامنية بالمديرية والقيادي بالحملة الامنية الفندم محسن ناشر.

حضر حفل التكريم وبحضور كلاً من محمد الجعللي امين عام محلي المديرية، ورشدي ثابت مدير مكتب المديرية، والعقيد عبده سعيد نعمان مدير الامن السياسي بالمديرية ورئيس إنتقالي المديرية الشيخ منصور الصماتي وقيادات من المجلس الإنتقالي بمحافظة لحج وهم سعيد حسن ردمان و محسن حنش وسعيد عبدالله وعضوي منسقية الانتقالي بكلية التربية بطورالباحه الدكتور سامي عبدالرشيد وحسين سلطان وعبدالباسط المصفري رئيس مؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني بالمديرية وبعض من الوجهاء وشيوخ بعض قبائل الصبيحة ومثقفي وإعلاميون بالمديرية.

رابط مختصر