تسجيل الدخول

مكتب اعلام لحج ينعي رحيل الهامة الإعلامية … المذيع السقاف

7 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مكتب اعلام لحج ينعي رحيل الهامة الإعلامية … المذيع السقاف

لحج  /خاص

نعى مكتب اعلام محافظة لحج اليوم وفاة الإعلامي علي عبدالله السقاف أحد كوادر القطاع الاعلامي الذي انتقل إلى جوار ربه منتصف ليل السبت عن عمر ناهز 63 عاماً قضى معظمها في العمل بالمجال الإعلامي.

ويعد أن الفقيد الراحل أحد الأصوات الإذاعية البارزة والمتميزة التي عملت في المجال الإعلامي على مدى عقود بدأها في إذاعة عدن، وقام بإعداد وتقديم العديد من البرامج الإذاعية أبرزها البرنامج الأسبوعي ندوة الإذاعة والبرنامج اليومي “بصراحة” حتى إغلاق الإذاعة جراء حرب 2015م.

وقد اشادو بالدور الاعلامي الفذ في شفافية طرحة كثير من القضايا التي يقدمها برامجه الإذاعية في “إذاعة عدن”(هنا عدن) والتي كانت لها صداها في الوسط المجتمعي وترحم مدير مكتب التربية على الفقيد (علي عبدالله السقاف ) وأنه لخسارة على فقدان هامة إعلامية تميزت بصوت فريد وذكاء في تتناوله لمعالجة قضايا مجتمعية عبر ما كان يقدمه أثناء مسيرته الإعلامية .

ومع افتتاح إذاعة هنا عدن كان الفقيد الراحل أحد أوائل الإعلاميين الذين التحقوا للعمل في الإذاعة كمعدٍ ومقدم لبرنامج “وطني” وظل يقدم البرنامج في الإذاعة حتى وافاه الأجل فجأة مساء السبت بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميز والإبداع والإنسانية.. ليخسر قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي والإعلام بشكل عام وأحداً من أبرز كوادره المتميزين الذين بذلوا أنفسهم لخدمة قضايا الوطن والانتصار لهموم ومشاكل ومعاناة المواطنين وقضاياهم المختلفة، صانعاً بذلك نموذجاً متفرداً في الإعلام..

رابط مختصر