تسجيل الدخول

محافظ لحج يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بذكرى (61) لثورة 26 سبتمبر الخالدة

25 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محافظ لحج يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بذكرى (61) لثورة 26 سبتمبر الخالدة

لحج – إعلام المحافظة

رفع محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17مشاه، اللواء الركن/ احمد عبدالله علي تركي ، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، هناهم فيها بمناسبة الذكرى 61 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

فيما يلي نص البرقية:

فخامة الأخ الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحترم

الأخوة/ أعضاء مجلس القيادة الرئاسي المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يسعدني ويشرفني ان ارفع لفخامتكم باسمي وباسم السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاحزاب السياسية وابناء محافظة لحج، أحر وأصدق التحيات واغلا الأمنيات مع أسمي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى 61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة. متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا المناضل الصامد النصر في معركته المقدسة ضد المليشيات الحوثية

فخامة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي:

يأتي علينا العيد ال 61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة ونحن في محافظة لحج نشارككم ونشارك كل الاحرار اروع معاني الوفاء والعرفان لأولئك الرجال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في سبيل ميلاد فجر جديد ارتسمت في ملامحه الجمهورية، ودفن الشعب فيه اسوأ نظام امامي استبدادي متخلف حكم الشطر الشمالي من اليمن. واننا وفي هذه المناسبة لننتهزها فرصة لنؤكد لكم حرصنا وكافة ابناء محافظة لحج على مضينا في درب الشهداء حتى تطهير حدود محافظة لحج من دنس ورجس الانقلاب.

كما نعاهدكم على الوقوف الى جانبكم وتحت رايتكم الكريمة لاستعادة الدولة التي يسودها الأمن والقانون الذي يضمن للشعب المستقبل الواعد والعيش بعدالة ومساواة.

وكل عام وانتم وشعبنا بخير ،،،

(المجد للوطن – الشموخ للشعب وجيشه ومقاومته الباسلة ,,الحرية للأسرى والمختطفين، الشفاء للجرحى -الخلود والرحمة للشهداء)

اللواء الركن / احمد عبدالله علي تركي

محافظ محافظة لحج

رئيس المجلس المحلي

قائد اللواء 17 مشاه

رابط مختصر