تسجيل الدخول

محافظ لحج يناقش مع وكيل وزارة الإدارة المحلية مستوى تعزيز الإيرادات في المحافظة

2020-11-19T18:19:23+00:00
2020-11-22T18:21:27+00:00
أخبار المحافظة
19 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ لحج يناقش مع وكيل وزارة الإدارة المحلية مستوى تعزيز الإيرادات في المحافظة
ناقش محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي اليوم ، مع وكيل وزارة الإدارة المحلية لشؤون الإيرادات الاستاذ/ عوض مشبح ، الأوضاع في المحافظة ومستوى أداء السلطة المحلية في متابعة تفعيل دور الأوعية الايرادية في المديريات والمكاتب الايرادية ..
وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس الأستاذ /عوض الصلاحي ، أستعرض الوكيل مشبح -أداء أجهزة السلطة المحلية بمحافظة لحج في الجوانب الإدارية والخدمية والمهام والأعمال التي أنجزتها السلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية .
وثمن محافظ لحج اللواء تركي ، دعم وزارة الإدارة المحلية ومساندتها لأجهزة السلطة المحلية بمحافظة لحج ، مؤكداً حرص قيادة المحافظة بمكاتبها التنفيذية ومجالسها المحلية على تكثيف الجهود في تطوير الأداء ومتابعة تحصيل الإيرادات ومكافحة منابع الفساد .
من جانبه- أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح ، إستمرار دعم الوزارة لجهود السلطة المحلية بمحافظة عدن ، مشيداً بدور قيادة المحافظة في رفع مستوى الأداء الإداري والخدمي وجهودها في تنمية الإيرادات المالية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد ومحافظة لحج بشكل خاص.
رابط مختصر