تسجيل الدخول

محافظ لحج يستقبل المدرب الدولي الملاكم علي الشتاء الصبيحي

2023-07-18T20:25:45+00:00
2023-07-18T20:27:14+00:00
أخبار المحافظةأخبار رياضية
18 يوليو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محافظ لحج يستقبل المدرب الدولي الملاكم علي الشتاء الصبيحي

لحج/إعلام المحافظة.

منح محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبد الله تركي المدرب الدولي في لعبة الملاكمة علي صالح الشتاء تذكرة سفر للمشاركة في البطولة الآسوية القادمة المزمع اقامتها في مدينة “استانا” كازاخستان.

جاء ذلك خلال استقباله الملاكم / علي الشتاء بحضور الاستاذ /لبيب محرد عضو الدائرة الفنية بمكتب رئاسة الجمهورية ، أشاد المحافظ بدور  البطل علي الشتاء وماحققه من إنجازات داخلية وخارجية وخطف الميداليات من خلال مشاركاته الخارجية في لعبة الملاكمة مشيراً ، ان ذلك الانجازات تعد فخرا للمحافظة والوطن .

فيما عبر الكابتن علي الشتاء عن سروره البالغ بحفاوة الاستقبال ومشاعر الود الفياضة التي حملها المحافظ لافتاً الى دعم المحافظ ورعايته الكريمة للشباب الرياضيين بمحافظة لحج في مختلف الالعاب الرياضية وأهمية الدور والرسالة التي اضطلعت بها رياضة لحج في رفع اسم الوطن ورايتها بمختلف المحافل الدولية ، مقدما شكره للمحافظ على هذه اللفتة الكريمة الذي اعتبرها وسام شرف حد قوله.

وكان البطل الملاكم/ علي الشتاء الصبيحي، تألق كلاعب لرياضة الملاكمة في صفوف المنتخب الوطني وتحصل موخرا على شهادة مدرب دولي للملاكمة من قبل الاتحاد الدولي للعبة في مشاركتة الأخيرة في المغرب

رابط مختصر