تسجيل الدخول

محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي للمكاتب التنفيذية والوحدات الادارية بعد اجازة عيد الاضحى المبارك2023م

4 يوليو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي للمكاتب التنفيذية والوحدات الادارية بعد اجازة عيد الاضحى المبارك2023م

لحج/إعلام المحافظة

تفقد محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه ،اللواء الركن / احمد عبدالله تركي،،صباح اليوم الثلاثاء، سير عملية الانضباط الوظيفي والدوام الرسمي بمكتب التربية والتعليم  ومكتب الاشغال العامة بالمحافظة وهئية الاراضي والتخطيط العمراني بالمحافظة.

وخلال الزيارة الذي كان في استقباله مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ /فهمي بجاش ثابت وألاستاذ/ فهد عبدالعزيز هائل نائب مدير هيئة الاراضي بالمحافظة ورؤساء الشٔعب ومدراء الإدارات ، وطاف المحافظ تركي بالمكاتب الإدارية، مطلعاً على مستوى الانضباط الوظيفي والإداري” متلمساً ” أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم.

وأشاد المحافظ خلال الزيارة  بمستوى الانضباط الوظيفيفي للمكاتب التنفيذية، ومستوى الأداء ونجاح العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة”

وشدد المحافظ “تركي” على ضرورة قيام  الجميع بمسئولياتهم والعمل بروح الفريق الواحد بما يمكنهم من القيام بالمهام والواجبات الإدارية والخدمية على أكمل وجه.

بدوره رحب  مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ.لاستاذ فهمي بجاش ثابت، بمحافظ المحافظة على زيارته التفقدية المتواصلة .. مقدما له الشكر والتقدير على دعمه اللا محدود للعملية التعليمية والتربوية وتجاوز العديد من الصعوبات والمعوقات التي تواجه القطاع التربوي بالمحافظة

رابط مختصر