تسجيل الدخول

محافظ لحج يبعث برقية تهنئة للرئيس “هادي” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للعام 1442هـ الموافق 2021م

19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محافظ لحج يبعث برقية تهنئة للرئيس “هادي” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للعام 1442هـ الموافق 2021م

بعث محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17 مشاه، اللواء الركن احمد عبدالله تركي ، اليوم، برقية تهنئة ومباركة، لفخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبّر المحافظ، في البرقية، عن أصدق التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن السلطة المحلية والأمنية وكافة النخب والمكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على شعبنا وقد تخلص من ويلات مليشيات الحوثي الإنقلابية ، وقد عمّ الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وجدد المحافظ “تركي” العهد لفخامة رئيس الجمهورية، بالمضي قدماً تحت قيادته الحكيمة والعمل تحت شرعيتة للوصول ببلادنا إلى بر وشاطئ الأمان ، وكذا جهود فخامته لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بتكاتف جميع القوى الوطنية وباشراف ورعاية من الاشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً العزم علی الدفع بجهود البناء والتقدم والتنمية وتحقيق الأمن والأمان والاستقرار الخدمي والامني في المحافظة ، وفقا للإمكانيات المتاحة و إيجاد الحلول والمعالجات الكفيلة بتحسين الأوضاع الخدمية وانعكاس آثارها على صعيد الحياة المعيشية اليومية للمواطنين ، وعيد مبارك وكل عام والوطن وانتم بخير

رابط مختصر