تسجيل الدخول

محافظ لحج اللواء “تركي” يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة الـعيد الـ 55 للاستقلال 30 نوفمبر

تهاني
29 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
محافظ لحج اللواء “تركي” يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة الـعيد الـ 55 للاستقلال 30 نوفمبر

لحج /إعـــــلام المحافظة

رفع محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه، اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي ، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس ، والى دولة رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.

*وجاء في برقية التهنئة:*

“باسمي شخصياً ونيابة عن قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج،، وأبناء محافظة لحج كافة، يطيب لي أن أرفع لفخامتكم، أسمى آيات التهاني والتبريكات،وإلى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وإلى أبطالنا في القوات المسلحه المرابطين في جبهات الشرف والبطولة وإلى الأجهزة الأمنية والوقائية ، بمناسبة الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر، وإلى كافة شعبنا العظيم بهذه المناسبة والخالدة، متمنياً لكم دوام الصحة والعافية، والتوفيق في مهامكم الوطنية الجسيمة، لإخراج الوطن من أزمته الراهنة وتحقيق السلام، والحفاظ على مكتسباته .

*الاخ الرئيس، الأخوة الأعضاء* :

ان يوم الاستقلال المجيد،الـ 30 من نوفمبر 1967،التي جاءت تتويجا لنضال وتضحيات شعبنا ضد الاستعمار البريطاني البغيض ويمثل ذلك محطة تاريخية وطنية خالدة قدم خلالها المناضلون التضحيات والفداء، ونحن إن شاء الله على دربهم سائرون، ولن نحيد عن الاقتداء ببطولاتهم الخالدة، ونجدد لهم العهد السير على درب الحرية والاستقلال والكرامة، والحفاظ على أمن تراب الوطن وخدمة المواطنين”

*الاخ / الرئيس، الأخوة ألأعضاء.*

نعاهدكم بالمضي خلف قيادتكم الحكيمة حتى استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي وعودة الشرعية والأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن .

كما نثمّن عاليا اهتمامكم الملموس بمحافظة لحج وأبنائها من خلال دعمكم وجهودكم الملموسة،ووقوفكم إلى جانب السلطة المحلية في مختلف المراحل وكان لذلك دورا كبيرا في تحسين مستوى الخدمات الأساسية وحفظ الأمن والاستقرار وتحريك عجلة التنمية والبناء .

أننا نساند جهودكم ومساعيكم الوطنية على الصعيدين السياسي والعسكري في سبيل إخراج الوطن من دوامة الحرب والصراعات وتحقيق السلام والتنمية والرخاء للعبور بالوطن إلى شاطئ الأمان.

*الاخ الرئيس /الأخوة الأعضاء*

ومن خلالكم نثمّن عاليا دور الأشقاء في دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على مساندتهم لشعبنا العظيم والدعم السخي ٱلا محدود عسكرياً واقتصادياً و في كافة الجوانب الخدمية والاغاثية .

وختامها التحية إجلالاً واكبار لاولئك الجنود المجهولين الأبطال المرابطين في قمم الجبال والسهول وبطون الأدوية الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية كل يوم في مواجهة مباشرة مع العدو المليشياوي الانقلابي الحوثي للدفاع عن الدين والعرض والارض الطاهرة وان شاءالله من نصر الى نصر .

وفقكم الله وبارك جهودكم لما من شأنه خدمة الوطن. والمواطن.

– المجد للوطن.
– الرحمة للشهداء.
– الشفاء للجرحى.

وكل عام وأنتم والوطن وابطالنا الميامين بخير وأمن وسلام ومن نصر الى نصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اللواء الركن/
أحمد عبدالله تركي.
محافظ محافظة لحج.
رئيس المجلس المحلي.
قائد اللواء 17 مشاه

رابط مختصر