تسجيل الدخول

لحج .. الشقعه بطلا للدوري التنشيطي الرمضاني لفرق الوادي الاعظم بعد فوزه على زائده 0/4

2020-05-19T22:56:21+00:00
2022-04-26T12:02:17+00:00
أخبار رياضية
19 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لحج .. الشقعه بطلا للدوري التنشيطي الرمضاني لفرق الوادي الاعظم بعد فوزه على زائده 0/4

قاد الاعب المخضرم محمد فضل المنجل (دحباش) فريق الشقعه للفوز بالدوري التنشيطي الرمضاني لفرق الوادي الاعظم عندما سجل هاتريك في المباراه النهائيه التي جرت عصر هذا اليوم علي معلب مدرسة دار السلام العند الذي نظمه نادي تبن العند الرياضي وبرعايه كريمه من الاخوه وجدي بشير ومروان حنش وتحت اشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبيه تبن .

بحضور جماهير كبير من محبي كرة القدم ومشجعي الفريقين . لعبه الذئاب

بدات المباراه بصافرة الحكم المميز ناصر شاجع ومن الوهله الاول اتضح ان الفريقين يسعيان للظفر بكاس البطوله تبادل الفريقين الهجمات هجمه هنا وهجمه هناك حتى الدقيقه 5 حين احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحه لفريق الشقعه نفذها اللاعب محمد دحباش بكل ثقه داخل المرمى معلنا الهدف الاول للشقعه ، بعد الهدف ارتفعت وتيرة المباراه وزادت المتعه والتشويق من كل الفريقين لما يمتلكه الفريقين من مواهب صاعده ولاعبين كبار واستمر اللعب جميلا ورائعا حتى الدقيقه 18 حين اضاف اللاعب محمد دحباش الهدف الثاني له ولفريقه الشقعه ، استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقه 25 حين استطاع اللاعب المخضرم محمد العوش من تسجيل الهدف الثالث للشقعه ، واستمر اللعب سجالا حتى اطلق الحكم نهاية الشوط الاول .

بين الشوطين كرمت اللجنه بعض الشخصيات التي ساعدت على انجاح هذا الدوري ومنهم الحكم المميز ناصر شاجع والاعلامي خالد ماطر وبعض الشخصيات الأخرى.

الشوط الثاني بدا بكل نديه واثاره وتبادل الفريقين الهجمات حتى الدقيقه 10 من زمن الشوط الثاني حين اضاف الااعب محمد دحباش الهدف الثالث له ورابع لفريقه . لعبه الدواره
واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى انهى الحكم نهاية المباراه وفوز الشقعه بنتيجه4/0 ويتوج بطلا لهذا الدوري. عمر اللاعب سواريز نقول للشقعه الف مبروك ونقول لفريق زائده الف مبروك لان الكل فائز في هذه البطوله وايضا مبروك لكل الفرق التى شاركت في هذه البطوله وكل الفرق المشاركه فائزه في انجاح هذا البطوله ونقول مبروك لكل ابناء الوادي الاعظم نجاح هذه البطوله.

طرد الحكم اللاعب بكيل العريض وانذر اثنين من لاعبي زائده .

كرمت اللجنه كلا من ممدوح طنوزه (المحارب) احسن لاعب في البطوله ومحمد دحباش هداف البطوله وعبد الكريم فضل العقربي احسن حارس في البطوله.

وفي تصريح للاخ وجدي بشير رئيس اللجنه شكر كل الفرق المشاركه لانها هي لها الفضل بعد الله سبحان وتعالى في انجاح هذه البطوله كما قدم الشكر والتقدير لكل من ساعد وساهم في انجاح هذه البطوله.

حضر المباراه الشيخ هشام العوبقه وعبد ناصر الهاربي وجميل عرب وابو بكر سالم وسالم محمد عبدالله وساهر الكيله العاقل هاشم المطرفي وصالح صرابي وجمع غفير من الجمهور ونقول مبروك علينا نجاح البطوله

1589917345 - الموقع الرسمي لمحافظة لحج

رابط مختصر