تسجيل الدخول

لجنة وزارية من التعليم الفني والمهني تصل طورالباحة

15 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 8 أشهر
لجنة وزارية من التعليم الفني والمهني تصل طورالباحة

لحج /طور الباحة/إعلام السلطة المحلية.

استقبل اليوم الخميس مدير عام مديريةطورالباحة م/ لحج أ.عفيف الجعفري لجنة وزارية من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني مكونة من الدكتور احمد كليب وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة، ووكيل قطاع المناهج بالوزارة راشد الأثوري، والمهندس أمين حازم مدير عام المشاريع بالوزارة والمهندس أحمد الدرغام مدير إدارة التخطيط بالوزارة.

 وقال المدير العام الجعفري تشرفنا اليوم بإستقبال أعضاء اللجنة الوزارية من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وتهدف الزيارة لرفع دراسة مسح شامل للإحتياجات اللازمة لتأهيل المعهد المهني بالمديرية، بدعم وتمويل من الصندوق السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

مؤكداً ان قيادة السلطة المحلية ستكون عوناً وسنداً بكل التدخلات التنموية وخاصةً للتدخل بهذه المشروع الحيوي الذي سيوفر للطلاب الالتحاق بالدارسة في المجال المهني والفني لأبناء مديريات ( طورالباحة -القبيطة – المقاطرة – المضاربة ورأس العارة،، ومناطق واسعة من مديرية حيفان المجاورة، وسوف يوفر مصادر للدخل في السوق المحلية للحد من البطالة بين الشباب العاطل عن العمل.

 وتقدم المدير العام الجعفري بالشكر الجزيل لنائب وزير التعليم الفني والمهني عبد ربه المحولي الذي يُولي هذا الصرح العلمي بالغ الاهتمام ، كما وجه الشكر الجزيل لأعضاء اللجنة الوزارية وللإخوة الاشقاء في ادارة الصندوق السعودي لتنمية واعمار اليمن.

رابط مختصر