تسجيل الدخول

جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة لحج تسلم السجن المركزي في محافظة لحج مواد إيوائية وأدوية

6 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 8 أشهر
جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة لحج تسلم السجن المركزي في محافظة لحج مواد إيوائية وأدوية

لحج / خاص

بحضور رئيس مصلحة السجون و مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج،

سلمت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة لحج مجموعة من المواد الإيوائية والأدوية للسجن المركزي بمحافظة لحج بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المحافظة حيث حضر التوزيع اللواء صالح عبدالحبيب رئيس مصلحة السجون وصائب عبدالعزيز مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج وعبدالسلام الجنيدي مدير مصلحة السجن المركزي بمحافظة لحج، والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة لحج فواز العقربي.

تأتي هذه المبادرة الإنسانية من جمعية الهلال الأحمر اليمني بهدف توفير الدعم والمساعدة للسجناء وتحسين ظروف إقامتهم حيث تضمنت المواد التي تم تسليمها مجموعة متنوعة من الأدوية الضرورية بالإضافة إلى مستلزمات الإيواء مثل الفرش والبطانيات.

وأشاد الأستاذ/ صائب عبدالعزيز مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج بجهود جمعية الهلال الأحمر اليمني في تقديم الدعم والمساعدة للسجناء مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات ذات العلاقة لتحسين ظروف السجناء وتوفير الرعاية الصحية والإنسانية لهم.

وأعرب اللواء صالح عبدالحبيب رئيس مصلحة السجون عن شكره وتقديره لجمعية الهلال الأحمر اليمني على هذه الجهود القيمة في تحسين ظروف السجناء وتوفير الرعاية الصحية والإنسانية لهم.

وأكد على أهمية التعاون بين المؤسسات الحكومية والمنظمات غير الحكومية لتحقيق العدالة والرفاهية للجميع.

من جانبه، شكر فواز العقربي، الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة لحج، كل الحاضرين على تفاعلهم مع هذه المبادرة الإنسانية.

رابط مختصر