تسجيل الدخول

برعاية الوزير الزعوري ، والمحافظ “تركي” تدشين الورشة التدريبية الخاصة بالدعم النفسي والاجتماعي

2024-05-26T19:50:03+00:00
2024-05-26T19:51:12+00:00
أخبار المحافظة
26 مايو 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
برعاية الوزير الزعوري ، والمحافظ “تركي” تدشين الورشة التدريبية الخاصة بالدعم النفسي والاجتماعي

برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، واللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه.. دشن صباح اليوم بعاصمة المحافظة مدينة “الحوطه” الدورة التدريبية الخاصة بالدعم النفسي والاجتماعي والذي ينظمها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بدعم من اليونيسف وبحضور كل من صالح محمود ابو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الحماية وايهاب محمد بابريش مدير عام الدفاع الاجتماعي ومنيا محمود العزاني مدير عام المساعدات الاجتماعية.

ووفي الورشة اشاد المحافظ “تركي” بالدور الفعال لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وتنظيمه العديد من الانشطة والفعاليات والدورات التخصصية.. حاثا المشتركين في الورشة الاستيعاب الوافي لكل المعلومات التي يتلقونها اثناء التدريب وعكسها في الميدان كون المستهدفين هم الاطفال والذين يتعرضون لهجمة نفسية ناتجة عن استمرار الحرب.

وكان الاخ صائب عبدالعزيز سعيد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة ، قد رحب في بداية الورشة باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة والاخ صالح محمود وكيل الوزاره منوها لاهميه المشروع الذي سيتم تنفيذه خلال الاشهر القادمه ، مقدما شكره لمكتب اليونسيف على اهتمامه بدعم قطاع الطفوله في المحافظه متمنيا ان يتزايد ذلك الدعم والاهتمام في الفتره القادمه

رابط مختصر