تسجيل الدخول

المهندس هود بغازي يترأس الاجتماع الأول بالمكتب التنفيذي بالمديرية تبن

17 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
المهندس هود بغازي يترأس الاجتماع الأول بالمكتب التنفيذي بالمديرية تبن

لحج  /ياسر.المقبلي

ترأس مدير عام مديرية تبن محافظة لحج المهندس هود بغازي صباح اليوم الإربعاء الموافق 17 يناير 2024م في مبنى ديوان السلطة المحلية لمديرية تبن الإجتماع الاول له بأعضاء المكتب التنفيذي في المديرية.

وفي الإجتماع الذي حضره كل مدراء الإدارات التنفيذية والإدارات التابعة لديوان السلطة المحلية بالمديرية، افتتح “هود بغازي ” الإجتماع بكلمة رحب فيها بالحاضرين وقال نحييكم ونشكركم على حضوركم وعلى كل جهودكم المبذولة، وتحدث بغازي اننا اليوم نعقد الاجتماع الاول بأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية بعد ان تحملنا مقاليد السلطة المحلية لاستكمال ما تم تنفيذه من قبل الأستاذ محسن جعفر السقاف ومواصلة البناء وتطوير المديرية ونريد ان نعمل كفريق ويداً واحده من اجل تقديم الخدمات لأبناء مديرية تبن وسوف نعمل على النزول إلى مواقع المشاريع التي يجري العمل فيها لتفقد سير العمل ومستوى الانجاز فيها.

وفي الاجتماع استمع المهندس هود بغازي من الحاضرين على اعمالهم والأنشطة المنفذة و الصعوبات التي تواجه سير اعمالهم كما حث الجميع على تقديم خططهم ومقترحاتهم والاحتياجات لتطوير منظومة العمل.

بعد ذلك أستمع “مدير عام مديرية تبن ” من الاخوه المدراء الى جملة من الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها بالمديرية في مكاتبهم مقدمين شرحاً مفصلاً حول ما تم انجازه وما يتطلب عمله خلال الفترة القادمة والاحتياجات والهموم.

وفي الإجتماع تحدث عدد من الاخوه بمداخلات وتعليقات حول تطوير المكاتب التنفيذية بالمديرية..

رابط مختصر