تسجيل الدخول

المحافظ “تركي” يطلع على الأستعدات النهائية لمكتب التربية بالمحافظة لإجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة

2021-06-03T13:11:08+00:00
2021-06-03T13:13:10+00:00
أخبار المحافظةأخبار محلية
3 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المحافظ “تركي” يطلع على الأستعدات النهائية لمكتب التربية بالمحافظة لإجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة

أطلع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن/احمد عبدالله تركي اليوم الخميس 3يونيو 2021م ، على الاستعدادات الجارية لإجراء الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 ـ 2021م المقرر أن تبدأ في السادس من يونيو الحالي.. مستمعًا من مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة الاستاذ/فهمي بجاش ثابت هواش إلى الجهود المبذولة من قبل الكوادر التربوية والتعليمية في الأعداد والتحضير للامتحانات ووضع وطباعة الاسئلة في المطبعة المركزية السرية وتوفير كافة الأجواء المناسبة لإنجاح هذه العملية الامتحانية، وشدد “هواش” على أهمية تعاون الجميع لإنجاز العملية الامتحانية بوصفها مهمة وطنية بحته .

وتطرق “هواش” الى الأجراءات المتخذة بشأن محاربة ظاهرة الغش , واتخاذ معالجات صارمة في هذا الاتجاه لإنهاء هذه الظاهرة معبرًا عن تقديره البالغة لقيادة المحافظة على اهتمامهما البالغ ودعمها السخي للعملية التعليمية بالمحافظة ، وكذلك دور المنظمات الفاعلة المؤسسات الداعمة للتعليم الذي أسهم بدور كبير في استقرار العملية التعليمية بالمحافظة .

وفي الاجتماع. أشاد محافظ لحج اللواء “تركي” بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وحرصهم الدائم على التميز وتحقيق نجاحات ملموسة للقطاع التعليمي منوهًا إلى أن الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع التعليم سوف يتواصل بصورة دائمة بوصف هذا القطاع الحيوي ركيزة أساسية لبناء المستقبل. وشدد المحافظ ” تركي” على أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع لمسؤولياتهم إتجاه انجاح العملية الامتحانية وضمان إجرائها في ظروف آمنة ومستقرة
,مبديًا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة بتذليل أوجه الصعوبات التي تقف أمام هذا القطاع الحيوي التنويري .

هذا وسيخضع للامتحان هذا العام ٢٠٢١/٢٠٢٠م للثانوية العامة في محافظة لحج أكثر من *(( 8789)) طالب وطالبة بالقسم العلمي و((695)) في القسم الادبي*.
*و(( 178)) طالب وطالبة من المنتسبين*
*بإجمالي عام (( 9662)) طالب وطالبة* سيتوزعون على.
*(( 107))*. مركز امتحاني في عموم مديريات المحافظة.

رابط مختصر