تسجيل الدخول

السلطة المحلية والأمنية بمحافظة لحج تدين بشدة الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف موكبي محافظ عدن ووزير الزراعة والبيئة

2021-10-10T18:30:34+00:00
2021-10-10T19:08:18+00:00
أخبار محلية
10 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
السلطة المحلية والأمنية بمحافظة لحج تدين بشدة الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف موكبي محافظ عدن ووزير الزراعة والبيئة

*لحج/ إعــلام المحافظة*

أدانت السلطة المحلية والأمنية بمحافظة لحج ممثلة بمحافظة المحافظة اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي ، العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف موكبي محافظ محافظة عدن المناضل الأستاذ/احمد حامد لملس و وزير الزراعة والبيئة الاستاذ/ سالم السقطري اليوم الأحد ال10 من أكتوبر 2021م في مديرية التواهي محافظة عدن..

وأكد “البيان” أن تلك الأعمال العدوانية الإرهابية لن تزيد شعبنا إلا إصراراً على المضي قدماً في بناء دولة العدل والنظام والقانون ، التي يتحقق فيها الأمن والإستقرار وتختفى فيها معاول الهدم الساعية إلى تحقيق مطامعها بأدوات الجريمة وسفك الدماء والعبث بمقدرات الأوطان.

وأشار “البيان” أن هذا الأعمال الإرهابية الجبانة التي تنتهجها قوى التطرف والإرهاب لن تنال من الوطن مهما كانت التضحيات ستتحطم على صخرة الوعي المجتمعي وصمود قواتنا المسلحة والأمن البواسل .

ولفت “البيان” إلى همجية الاعمال الإجرامية لأ تمثل ديننا الإسلامي الحنيف ولا شريعتنا الإسلامية السمحاء ولا الاخلاقيات الإنسانية ، بل تمثل عصابة إجرامية مارقة أدمنت على دماء واشلاء الابرياء وتستوطن على منهاج اعداء الوطن.

وعبٌر “البيان” عن خالص التعازي والمواساة إلى أسر ضحايا الحادث الإجرامي الجبان من مرافقين ضباط وصف وأفراد ومواطنين أبطال ، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين …. ولا نامت أعين الجبناء.

رابط مختصر