تسجيل الدخول

السلطة المحلية بمديرية الملاح بقيادة المغربي تواصل معالجة هموم المواطنين بتنفيذ مشاريع على الواقع لحج…مدير عام الملاح المغربي يدشن التسليم الأولي لمشروع طريق دار شيبان-نمارة

15 مارس 2024آخر تحديث : منذ 7 أشهر
السلطة المحلية بمديرية الملاح بقيادة المغربي تواصل معالجة هموم المواطنين بتنفيذ مشاريع على الواقع           لحج…مدير عام الملاح المغربي يدشن التسليم الأولي لمشروع طريق دار شيبان-نمارة

لحج_خاص

تحت رعاية محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء الركن أحمد عبدالله علي تركي

دشن مدير عام مديرية الملاح بمحافظة لحج عنتر علي سالم المغربي التسليم الأولي لمشروع طريق دار شيبان – نمارة المنجز بطول 1300 متر بتمويل من المجلس المحلي للمديرية و بتكلفة 85 مليون ريال يمني والذي تم تنفيذه عبر المقاول محمد صادق قاسم للمقاولات العامة.

وخلال التدشين الذي حضره أحمد القريشي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وعضو المجلس صابر العبسي والمهندس المشرف على المشروع محمد يوسف العرابي ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية عبد علي السناني والشيخ علي منصور الرويسي والمقاول محمد صادق.

أشاد المدير العام المغربي بإنجاز المشروع وفق المواصفات الهندسية المطلوبة وقال: نتقدم بالشكر والتقدير لرجل التنمية الأول بالمحافظة المحافظ أحمد عبدالله تركي الذي يدعم دائما جهود السلطة المحلية في المديرية في تنفيذ مشاريع تخفف من معاناة المواطنين.

لافتاً إلى أن هذا المشروع المهم ينهي معاناة أكثر من 2000 شخص.وقدم تهانيه للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبشر أبناء المديرية بالعديد من المشاريع القادمة للمديرية في جميع الجوانب .

كما حضر التدشين أنيس المغربي مدير مكتب مدير عام المديرية وحشد من المشايخ والأعيان والكوادر الشبابية في المديرية.

بدورهم، قدم الأهالي شكرهم وامتنانهم لمحافظ المحافظة التركي ولمدير عام المديرية عنتر المغربي على إنجاز هذا المشروع الذي كان يعتبر أحد مطالبهم الأساسية.

رابط مختصر