تسجيل الدخول

السلطة المحلية بمحافظة لحج تهني فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الـ 54

29 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
السلطة المحلية بمحافظة لحج تهني فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الـ 54

لحج/ إعلام المحافظة

بعث محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي ، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الـ 54.

جاء فيها ..

يطيب لي باسمي شخصيا ونيابة عن قيادة السلطة المحلية والأمنية وأبناء محافظ لحج ان نرفع لكم ومن خلالكم الى شعبنا العظيم وقواته المسلحة الباسلة في جبهات الشرف والبطولة خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفاء بيوم الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر في ذكراه الـ 54 ، بما تحمله هذه الذكرى من معاني ودلالات عظيمة لدى أبناء شعبنا قاطبة في كل المنعطات الثورية والنضالية و التحررية من الاستعمار والظلم والاستبداد والكهنوت امتداداً لثورات الوطن سبتمبر وأكتوبر الخالدتين.

وإذ نرفع لكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة فأننا نؤكد على مواصلة العمل المخلص والجاد تحت قيادتكم ولمصلحة وطننا وشعبنا وما يحقق أمنه واستقراره ورخائه وتقدمة ، مثمنين , توجيهاتكم إلى الحكومة المتعلقة باستعادة الثقة في اقتصادنا ومعيشة واستقرار شعبنا الذي نثق في قيادتكم الحكيمة باخراج الوطن اقتصادياً وامنياً إلى بر الأمان .

سائلين من الله العلي القدير ان تهل علينا الذكرى القادمة ، وقد تخلص شعبنا من مآسي وجراح الحرب التي أشعلتها عصابة الانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية ضد الشعب والوطن والشرعية الدستورية.

كما نجدد لكم العهد والوفاء بالعمل تحت قيادتكم حتى القضاء على عصابة الانقلاب واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

رابط مختصر